الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
"سبحان الله وبحمده عدد خلقهِ ورِضَا نفسِهِ وزِنُة عَرشِهِ ومِداد كلماته"
http://3arabisoft.blogspot.com/


شاطر | .
 

 تحويل البى دى إف إلى ورد Aiseesoft PDF Converter Ultimate 3.1.10.14896

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
siedaty
Admin


عدد المساهمات : 6940
نقاط : 20696
تاريخ التسجيل : 01/04/2010

مُساهمةموضوع: تحويل البى دى إف إلى ورد Aiseesoft PDF Converter Ultimate 3.1.10.14896   الإثنين سبتمبر 23, 2013 12:07 am

الميزات: • تحويل ملفات PDF إلى Microsoft word قابلة للتحرير (. دوكإكس، مثل doc. RTF) الأشكال • الحفاظ على النص الأصلي بدقة، الصور، الرسومات والارتباطات التشعبية • استخدام تكنولوجيا التعرف الضوئي على الحروف ويمكن هذا البرنامج بسهولة تحويل النص من المستندات الممسوحة ضوئيا • دعم OCR: الإنجليزية والألمانية والفرنسية واليابانية واللاتينية والكورية والتركية والتايلاندية واليونانية والروسية والأوكرانية والعربية، والصينية، الخ • طريقة التحول الجزئي - فرصة لا لتحويل المستند بأكمله، ولكن فقط في الصفحة المحددة. • دعم الملفات دفعة واحدة. وسائط متعددة التحويل تحويل PDF إلى صيغ كلمة برنامج aiseesoft PDF لتحويل الكلمة تمكنك من تحويل ملف PDF إلى Microsoft word 97-2003 DOC)، مايكروسوفت وورد 2007 (*. DOCX) تنسيق نص منسق (*. RTF) أشكال وذلك لتمكين لك لتحرير سلاسة . تجهيز الدفعات لتوفير وقتك وهذا يمكن أن PDF لتحويل كلمة تساعدك على تحويل أكثر من ملف واحد في وقت واحد. دعم لاختيار الصفحة بالضبط مع هذا البرنامج، يمكنك تحديد لتحويل كل الصفحات أو صفحات جزئية من ملف PDF إلى ملف Word. أسهل ومريحة عملية سهلة الاستخدام يمكن للواجهة بديهية وسهلة الاستخدام عملية جعل PDF إلى وورد وورد / DOCX تحويل بطريقة سهلة للغاية دعم ملفات PDF أي لغة برنامج aiseesoft PDF لتحويل الكلمة لديه قوة اللغة الداعمة للمهام منها الانكليزية والألمانية والفرنسية واليابانية واللاتينية والكورية والتركية والتايلندية، واليونانية، السيريلية والعربية والصينية، الخ. معاينة وظيفة ويسمح لك بمعاينة الصفحة ملف PDF في الصفحة من خلال نافذة المعاينة وفتح مصدر ملف PDF. دعم OCR لتحسين دقة الإخراج اختر الوضع التحويل هناك طرق التحويل 3 المقدمة لتختار، بما في ذلك الدقة، المتوازن، والسرعة يمكن للمستخدمين اختيار طريقة تحويل مثالية لتحويل الملف PDF. اختيار اللغات الإخراج ويدعم لغات متعددة من نفس PDF لتحويل word ويمكنك اختيار لغة الإخراج كما يتفق ممكن مع الملف الأصلي من أجل تحسين دقة انتاج هذه الوثيقة
الترخيص : مجانى



License: Free

Aiseesoft PDF Converter Ultimate is the all-in-one PDF Converter for you to convert PDF to word, text, EPUB, HTML, and image with OCR. You can easily choose the output format that you need including Text, Word, Excel, PowerPoint2007, EPUB, HTML, and image (TIFF, JPEG, PNG, GIF, BMP, TGA, PPM, JPEG2000) format.

You can customize the layout, text encoding, and image format/resolution/quality for Document file, and set the image size and color for output Image file. For you to get the exact file that you need, you can specify the page(s) you want and also you can choose to convert all pages.



رابط مباشر للتحميل Direct Link To Aiseesoft PDF Converter Ultimate 3.1.10.14896

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

تحويل البى دى إف إلى ورد Aiseesoft PDF Converter Ultimate 3.1.10.14896

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدتى الجميلة :: برامج حاسب وانترنت :: برامج صيانة وأدوات نظام-