الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
"سبحان الله وبحمده عدد خلقهِ ورِضَا نفسِهِ وزِنُة عَرشِهِ ومِداد كلماته"
http://3arabisoft.blogspot.com/


شاطر | .
 

 من دعاء النبي صلى الله عليه و سلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
siedaty
Admin


عدد المساهمات : 6940
نقاط : 20696
تاريخ التسجيل : 01/04/2010

مُساهمةموضوع: من دعاء النبي صلى الله عليه و سلم   السبت مايو 19, 2012 6:35 pm





من خيرالدعاء

اللهم لك الحمد أوله وآخره, اللهم لك الحمد ظاهره وباطنه, اللهم لك الحمد قبل الرضى وعند الرضى وبعد الرضى اللهم لك الحمد أبدًا أبدًا, ربنا لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك, اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم. اللهم صلي على سيدنا محمد فى الأولين, اللهم صلي على سيدنا محمد فى الأخرين, اللهم صلي على سيدنا محمد فى الملاء الأعلى إلى يوم الدين.

اللهم أقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك, ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك, ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا.

اللهم لك أسلمت, وبك أمنت, وعليك توكلت, وإليك أنبت وبك خاصمت, وإليك حاكمت, فاغفر لى ما قدمت, وما أخرت, وما أسررت وما أعلنت, أنت المقدم, وأنت الؤخر, لا إله إلا أنت ولا حول ولا قوة إلا بالله.



اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك , ماض في حكمك , عدل في قضاؤك , أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك , أوعلمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القران ربيع قلبي , و نور صدري و جلاء حزني و ذهاب همي.

اللهم إنى أسالك الهدى, والتقى, والعفاف, والغنى.

اللهم أصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى, وأصلح لى ديناى التى فيها معاشى, وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى, واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير, واجعل الموت راحة لى من كل شر.

اللهم إنى أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم, والبخل, وأعوذ بك من عذاب القبر, وأعوذ بك من فتنة المحيا والممات, اللهم إنى أعوذ بك من العجز والكسل, والبخل والهرم, وعذاب القبر, اللهم آت نفسى تقواها, وزكها أنت خير من زكاها, أنت وليها ومولاها, اللهم إنى أعوذ بك من علم لا ينفع, ومن قلب لا يخشع, ومن نفس لا تشبع, ومن دعوة لا يستجاب لها.

اللهم آتنا فى الدنيا حسنة, وفى الآخرة حسنة, وقنا عذاب النار.

اللهم اغفر لى خطيئتى وجهلى, وإسرافى فى أمرى, وما أنت أعلم به منى, اللهم اغفر لى جدى وهزلى, وخطئى وعمدى, وكل ذلك عندى, اللهم اغفر لى ماقدمت وما أخرت, وما أسررت وما أعلنت, وما أنت أعلم به منى, أنت المقدم, وأنت المؤخر, وأنت على كل شئ قدير. اللهم إنى أعوذ بك من فتنه النار, وعذاب النار, ومن شر الغنى والفقر.



اللهم إنى أعوذ بك من منكرات الأخلاق, والأعمال و الأهواء. اللهم إنى أعوذ بك من شر ما عملت ومن شر ما لم أعمل. اللهم إنى أعوذ بك من شر سمعى, و من شر بصرى, و من شر لسانى, و من شر قلبى, و من شر منيى. اللهم إنى أعوذ بك من زوال نعمتك, وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك, وجميع سخطك.



اللهم إنى أعوذ بك من الجوع, فإنه بئس الضجيع, وأعوذ بك من الخيانة, فإنها بئست البطانة.



اللهم اكفنى بحلالك عن حرامك, وأغننى بفضلك عمن سواك.



اللهم إنى اسالك الهدى, والسداد. اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك.



اللهم إنى ظلمت نفسى ظلما كثيرا, ولا يغفر الذنوب إلا أنت, فأغفر لى مغفرة من عندك, وارحمنى, إنك أنت الغفور الرحيم. اللهم اغفر لى, وارحمنى, واهدنى, وعافنى, وارزقنى.



يا ودود يا ودود، ياذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعالاً لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، يا مغيث أغثني. (ثلاث مرات)

اللهم إنى أسالك موجبات رحمتك, وعزائم مغفرتك, والسلامة من كل إثم, والغنيمة من كل بر, والفوز بالجنة, والنجاة من النار. اللهم إنى أسالك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم , وأنت المستعان, وعليك البلاغ, ولا حول ولا قوة إلا بالله.

ياحي ياقيوم يامغيث أغثنا, لا اله إلا الله العظيم الحليم , لا اله إلا الله رب العرش الكريم, لا اله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم, ولك الحمد أوله وآخره، ولك الحمد ظاهره وباطنه, ولك الحمد قبل الرضى وعند الرضى وبعد الرضى, ولك الحمد أبدًا أبدًا, اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

من دعاء النبي صلى الله عليه و سلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدتى الجميلة :: المنتدى الاسلامى :: الموضوعات العامة-